recent
آخر الأخبار

كتاب العادات السبع للناس الاكثر فعالية ستيفن كوفى PDF

Medarts
الصفحة الرئيسية

يعد هذا الكتاب "العادات السبع للناس الأكثر فعالية"، من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وفي دول أخرى في العالم وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو "سيتفن ر. كوفي" من معالجات شاملة متكاملة وواضحة المبدأ تساعد في حل المشاكل الشخصية والمهنية. حيث أنه يحوي على الحقيقة الصارخة حول الطبيعة البشرية والتي لا تجدها سوى في الروايات الخيالية، فهو يزخر بالحكمة العملية لهؤلاء الأشخاص الذين يتطلعون إلى أخذ زمام حياتهم وأعمالهم ومستقبلهم المهني بين أيديهم.
وفي كل مرة تعيد قراءة هذا الكتاب تكتشف رؤية ثاقبة جديدة مما برهن على ما ينطوي عليه من دعوات تتميز بالعمق والرسوخ. إن المؤلف بثاقب نظره ونوادره البارزة يميط اللثام خطوة خطوة عن الطريق الموصل لحياة مفعمة بالجمال والاستقامة والأمانة والوقار الإنساني. مبادئ تمنحنا الأمان بالتكيف مع التغيير إلى جانب الحكمة والقدرة على الإفادة من الفرص التي يتيحها التغيير. إن رشاقة الأسلوب، والفهم العميق لأغوار الاهتمامات البشرية، ومدى احتياجنا إليه في أمورنا التنظيمية والشخصية، تجعل هذا الكتاب الرائع جدير بأن يغير مجرى حياتك

إن الفوز عادة والخسارة أيضا عادة ، وخمسة وعشرون عاماً من الخبرة والتفكير أقنعت كوفي أن هناك عاداتٍ سبعاً تميز السعداء والأصحاء والناجحين عن الفاشلين ، أو أولئك الذين يضحون بالغاية والسعادة من أجل النجاح بمفهوم ضيق
ستيفن كوفي انسان رائع للغاية لديه رؤية للكتابة كما انه مهتم بالاخرين أيما اهتمام وكتابه هذا يعادل ما تضمنه مكتبة كاملة من الكتب المتعلقة بالنجاح والمبادئ التي يعلمها من خلال كتابه العادات السبع للناس الاكثر فعالية أحدثت فرقاً حقيقياً في حياتي.





الكتاب على هذا الرابط :


اضغط هنا للتحميل



كتاب العادات السبع للناس الاكثر فعالية الكاتب ستيفن كوفى PDF




أخيراً كان هذا موضوعنا لهذه التدوينة، ننتظر مشاركتنا برأيك حول الموضوع وبإقتراحاتك لنستفيد منها في المواضيع القادمة وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار لا تتردد في طرحه علينا سوف نكون سعداء دائماً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله تعالى .

 تحياتي ومودتي ولاتنس الصلاة على النبي 
google-playkhamsatmostaqltradent