-->
U3F1ZWV6ZTI2MjQxODU1MTI2X0FjdGl2YXRpb24yOTcyODQwMTM4MDQ=
recent
آخر المستجدات

موقع تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين عبر مستويات A B C مجانا

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك التعلم من خلاله اللغة الإنجليزية وأنت في بيتك بحيث يقدم دروسا متسلسلة ومتدرجة تراعي مختلف المستويات ، فحتى وإن كانت لغتك الإنجليزية ضعيفة ولا تُجيدها أبدا ،فهذا الموقع سيبلك للتعلم بكل سهولة وليونة ،كما أنه سُيساعدك لامحالة في تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وبدون معلم أو أخذ كورسات مدفوعة ،  وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع في ملكية مدرس أمريكي يشرح فيه اللغة الانجليزية من مستوى A B C  ويبدأ يتدرج بك حتى تتقنها.

الدروس مصممة على سبعة مستويات ،و كل مستوى يحتوي على حوالي من 30 إلى 40 درس .
كل درس مدته حوالي 5-7 دقائق .فهو يحاول تبسيط كل مرحلة بلغة بسيطة جداً .حتى لو لم تكن تعرف أي شيء عن اللغة ستتعلم رغما عنك ، وإن كان مستواك الصفر فسترتقي بك إلى الاحتراف والتكلم بطلاقة .
ستبدأ  من BLUE LEVEL حتى لو كنت جيد في الإنجليزية لأنك إذا أكملت هذه المجموعة بتركيز ستكون مؤهل لاجتياز اختبار الـ IELTS ، لن يكلفك الموضوع غير نصف ساعة يومياً .

أمامك فرصة كبيرة لتعلم اللغة الإنجليزية خاصة وأنك لن تدفع درهما واحدا ، فكل ماعليك هو أن تمسك ورقة وقلم وتسجل المعلومات الجديدة وتدوينها في كتيب خاص باللغة الأنجليزية ومراجعتها من حين إلى حين حتى تستطيع تثبيتها واستعمالها وقتها.
إذا انتهيت كل يوم من 4 دروس في حوالي نصف ساعة ، وستنهي المجموعة كلها في حوالي شهر ونصف بحد أقصي شهرين.
فلا مجال إذن للتراخي وتأخير التعلم إلى وقت آخر ، فهاهي المادة التعليمية أمامك مجانية ،بلا برامج ولاكورسات مدفوعة تثقل كاهلك بالدفع كل شهر أو سنة ، فبادر و لاتأخر ولاتنس أخاك من دعوة خالصة .




رابط موقع تعلم الإنجليزية للمبتدئين عبر متسويات  A B C مجانا :




موقع تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين عبر مستويات A B C مجانا




أخيراً كان هذا موضوعنا لهذه التدوينة، ننتظر مشاركتنا برأيك حول الموضوع وبإقتراحاتك لنستفيد منها في المواضيع القادمة وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار لا تتردد في طرحه علينا سوف نكون سعداء دائماً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله تعالى .

 تحياتي ومودتي ولاتنس الصلاة على النبي 


مواضيع ذات صلة بالموضوع :






الاسمبريد إلكترونيرسالة