-->
U3F1ZWV6ZTI2MjQxODU1MTI2X0FjdGl2YXRpb24yOTcyODQwMTM4MDQ=
recent
آخر المستجدات

كتاب الموسوعة الشاملة لتعليم اللغة الانجليزية للدارسين والمسافرين PDF


لاشك أن اللغة الإنجليزية هي أكثر اللغات انتشارا في العالم. حيث إن شخصا من بين كل أربعة أشخاص في العالم يستطيع التواصل باللغة الإنجليزية. فاللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسة في التجمعات السياسية الدولية، وهي اللغة الرسمية د85٪ من المنظمات العالية، وهي لغة الكثير من المؤتمرات الدولية، ولغة التداول الأولى في المجال التكنولوجي والتجاري والمصرفي والسياحي، ولفة غالبية الأبحاث العلمية والمراجع والمصطلحات والاقتصاد والمال والأعمال، وغالبية الصحف الشهيرة وبرامج التلفزيون والأفلام وشركات الطيران والشركات متعددة الجنسيات والعمالة الأجنبية، ولغة 90% من المادة الموجودة على الإنترنت.


ونظرا لهيمنة اللغة الإنجليزية على جميع المجالات، يزداد عدد الراغبين في تعلمها يوما بعد يوم. إذ يبلغ عدد الطلاب الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم نحو بليون طالب.
ويحتاج تعلم اللغة الإنجليزية إلى مجموعة من الأساسيات اهمها 
 1- إتقان عدد جيد من المفردات الإنجليزية و تكرارها.
 2- استخدام المفردات المحفوظة في تراكيب و حفظ هذه التراكيب عن ظهر قلب ليتمكن المتعلم من تقليدها وصياغة تراكيب مشابهة عند الحاجة إليها.
 3. على المتعلم أن يتمكن من استخدام التراكيب في جمل معقدة ومركبة ليشكل منها نصة إنجليزيا سليما.
وهذا الكتاب عنيت بتأليفه وجعلته سهل العباره قريب المتناول لتعليم اللغة الانجليزيه ليكون مرشدا ياخذ بيد القارئ ويسير به قدما في تعلم هذه اللغة. أسأل الله أن يجعل فائدته كبيرة ومدى الانتفاع به طويلا.

و لا بد أن أقول لك أن هذا الكتاب ليس هو الاول و لا الأخير في كتب القواعد اللغة الانجليزية ، بل هو محاولة متواضعة لسرد بعض الجملة باللغة الإنجليزية وترجمتها باللغة العربية الشيء الذي سيُساعدك في تعلمها بكل سهولة في وقت أقل ،وسواء كنت من المبتدئين أو من المتقدمين فإن معني بهذا الكتاب الموجه للطلبة العرب الدارسين للغة الانجليزية و المتطلعين للتمكن منها و البراعة فيها .

كتاب الموسوعة الشاملة لتعليم اللغة الانجليزية للدارسين والمسافرين  pdf  المجاني كتاب غاية في الروعة ،وذلك لسلاسته و وضوح عباراته التي نحتاجها في حياتنا اليومية ولشموله كذلك جميع المستويات وأخص بالذكر فئة المبتدئين كما أنه سُيساعدك لامحالة في تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وبدون معلم أو أخذ كورسات مدفوعة ، صحيح أنه كتاب لا يشمل الصوت والصورة وهي مسالأة مهمة في تعلم اللغة الإنجليزية لكن العباراة الموجه لك في هذا الكتاب لاتحتاج إلى هذا ولا تحتاج كذلك إلى تطبيقات أندرويد أو غيرها سواء كانت مجانية أو مدفوعة.

إن الهدف الاساسي و الجوهري من هذا الكتاب هو ان نقدم للطلاب العرب الدارسين للغة الانجليزية, مرجعاً هاماً شاملاً لما تتضمنه اللغة الانجليزية من أساليب مختلفة, عن طريق اسلوب منظم و منطقي و مقبول, كما نزودهم في نفس الوقت بكم هائل من العبارات الشيقة، وبالتالي ستمكن الدارس أو الطالب من الترقي بلغته الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف.

و على الطلبة أن يعلموا ان اسلوب ترتيب الكلمة في موضعها المناسب في الجملة هو الخطوة الاولى و الاساسية في تعلم اللغة الانجليزية اذ ان لكل كلمة معنى و وظيفة داخل الجملة و لما كان العامة لا يراعون هذا الاسلوب في محادثاتهم, فعلى الطلبة الدارسين ان يراعوا هذا الأسلوب في مخاطبتهم بل يجب عليهم التركيز باستخدام هذا الاسلوب في جميع انواع الجمل الخبرية, الاستفهامية, الرجاء , و الامر , وذلك بطريقة آلية منظمة.



الكتاب على هذا الرابط :

اضغط هنا للتحميل




كتاب الموسوعة الشاملة لتعليم اللغة الانجليزية للدارسين والمسافرين  PDF




أخيراً كان هذا موضوعنا لهذه التدوينة، ننتظر مشاركتنا برأيك حول الموضوع وبإقتراحاتك لنستفيد منها في المواضيع القادمة وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار لا تتردد في طرحه علينا سوف نكون سعداء دائماً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله تعالى .

 تحياتي ومودتي ولاتنس الصلاة على النبي 




الاسمبريد إلكترونيرسالة